مواقع تدفع بيتكوين مباشرة مقابل تنشيط الاعلانات



يتم استخدام عملة بيتكوين على الانترنت على نطاق كبير وذلك منذ عام 2009 وحتى اليوم مع توقعات بوصول سعر 1 بيتكوين الى 2000 دولار امريكى وذلك فى عام 2017.

تأتى اولويات استعمال العملة فى شراء عضويات او ارصدة فى مواقع الروليت (Roulette) و مواقع الالعاب الربحية والغير وهى ما تنتشر وتملك شعبية كبيرة فى العديد من الدول, لكن فى السنوات الاخيرة ونتيجة لازدهار التبادل التجارى بعملة بيتكوين عبر شبكة الانترنت تم اعتماد بيتكوين كعملة رسمية مثل الدولار الامريكى او اليورو لدى العديد من مواقع المشتريات وتداول العملات الاجنبيه (فوركس Forex), ومواقع الدعاية والاعلان وبعض الشركات الخاصة كما ظهرت العديد من المواقع تقوم باستبدال عملة بيتكوين بالعملات الاخرى مثل اليورو والدولار الامريكى او الجنيه المصرى ثم ارسال القيمة الى حساب بنكى الكترونى او عادى.

يمكن الحصول على عملة بيتكوين عبر شبكة الانترنت بطرق متعددة مثل تبادل العملة مع افراد او مؤسسات تتعامل بها او عبر عمليات التنقيب او تعدين العملة عن طريق معالجات ضخمة واجهزة حواسب عالية الكفاءة او مجانيا فيما يعرف بتجميع مايكرو بيتكوين عن طريق مواقع الربح من زيارة الاعلانات  ومواقع (Faucets) او ما يعرف بمواقع صنابير بيتكوين.

صنابير البيتكوين هي مواقع تمنحك مقدار بسيط من البيتكوين(1 مايكرو بيتكوين = 0.001 بيتكوين) مقابل زيارتك لها وتنشيطها, كل ما عليك الدخول لهذه المواقع وادخال عنوان محفظة البيتكوين و حل Captcha او اثنتين( الكابتشا هو نظام للتحقق ان زيارتك حقيقية وليس بواسطة برامج روبوت )

يمكنك معرفة المزيد عبر زيارة الرابط التالى مواقع تدفع بيتكوين فوري مقابل مشاركة ربح الاعلانات


عند اتمام الخطوات السابقة ستحصل على مقدار من العملة يختلف حسب الموقع (تعتمد نسبة الربح على معدلات التنقيب عن العملة فى الوقت ذاته وسعر العملة امام الدولار الامريكى) ويمكنك القيام بهذه الخطوات مرة ثانية بعد مدة محددة تختلف من موقع لاخر (5 دقائق, 15, 20, 60 دقيقة)

الرصيد الذي تحصل عليه يذهب مباشرة الى رقم المحفظة الالكترونية او البريد الالكترونى المستخدم فى تسجيل المحفظة لدى موقع اكسابو, ويمكنك التحقق من وصول المبلغ الى رصيدك فى خلال(1 الى 5 ثوانى فقط).


اكسابو Xapo.com

http://xapo.com/

هي محفظة مشفرة اعتيادية، لكنها تأهلت ضمن قائمة أفضل المحافظ (اطلقت مقالة فى وول ستريت جورنال عن اكسابو لقب فورت نوكس بيتكوين), بتوفيرها لبطاقة الفيزا التي تصدرها. حيث بامكانك باستخدام هذه البطاقة صرف البيتكوين الذي تملكه في اي مكان تُقبل فيه بطاقات الفيزا, بخلاف الاستخدام العادى فى الارسال والاستقبال لاى محفظة اخرى.

بطاقة الفيزا التي تصدرها اكسابو اشبه ما تكون بمصرف فوري للبيتكوين، اي بمعنى انه عند اي عملية شراء او سحب للبطاقة، فأنه سيتم تحويل البيتكوين الى عملة البطاقة - او العكس في حالة السحب - حسب سعر الصرف الذي تحدده اكسابو، والذي عادة ما يكون في صالح اكسابو، وليس كسعر الصرف العادي.

مميزات: اصدار بطاقة فيزا تعتمد على البيتكوين الموجود في المحفظة، متوفرة على منصات مختلفة.


يوجد عدة اشكال Captcha ولكن اشهرها

نضغط على المربع وننفذ ما يطلب حتى تظهر اشارة على المربع


النوع الثانى solve media

في هذا النوع تظهر صورة فيها كلمات او احرف والمطلوب كتابة هذه الكلمات في الحقل المخصص

النوع الثالث

ويطلب منك الضغط على الارقام او الحروف المذكورة بالترتيب للتحقق


بعد ادخال عنوان محفظة البيتكوين و حل الكابتشا نضغط على زر claim – roll – get reward (تختلف تسمية الزر من موقع لاخر, بعض المواقع يطلب الانتظار من 10 الى 30 ثانية ليظهر الزر) ليتم دفع القيمة الربحية لحظيا الى رقم المحفظة الالكترونية او البريد الالكترونى المستخدم فى تسجيل المحفظة لدى موقع اكسابو, ويمكنك التحقق من وصول المبلغ الى رصيدك فى خلال(1 الى 5 ثوانى فقط).


قائمة المواقع
(للتحديث حاليا)


عمر الموقع فى العمل ثلاث سنوات
Fieldbitcoins
عمر الموقع فى العمل عامين
Btcsource
عمر الموقع فى العمل عام واحد


-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
*يتم تحديث القائمة دوريا وبانتظام.
*جميع المواقع المذكورة تدفع بانتظام.
*معدل الربح الاسبوعى تبعا للقائمة بالنسبة للمبتدء يتراوح ما بين (0.75 الى 2.50 دولار أمريكى)
*معدل الربح الاسبوعى تبعا للقائمة بالنسبة للمحترف يتراوح ما بين (10.00 الى 20.00 دولار امريكى)
*متوسطات الربح المذكورة هى من خلال (Faucets) او الصنابير اليدوية فقط بدون استخدام لأى من وسائل الربح الاخرى بأى موقع
*معدل تحميل الموقع الواحد وحل الكابتشا من 15 الى 30 ثانية فقط
*اخر تحديث تم عند سعر 1 بيتكوين = 950 دولار أمريكى

آخر تحديث: 8 من يناير 2017
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق